0 Like

لا شيء يمكنه التغلب على الصحة الجيدة. يُقال – الصحة ثروة ويجب على المرء أن يجعل الصحة هي الأولوية. جسم الإنسان عرضة للعديد من الأمراض والالتهابات. يجب أن نتحقق من الأساليب التي تحافظ على صحة جهاز المناعة لدينا. إن امتلاك مناعة جيدة يشكل أساس الجسم السليم. إنه أمر حاسم لبناء مناعتك. يستثمر الكثير من الناس في معززات المناعة لتقوية مناعتهم. تعتمد مناعتك على عدة عوامل ، على الرغم من وجود العديد من الطرق الممكنة لتعزيز مناعتك. تشمل العديد من الحلول السهلة و متناولة في يد الجميع ألا وهو عسل النحل ومنتجاته التي من ضمنها لقاح النحل . يستخدم لقاح النحل منذ العصور القديمة وهو حل رائع لتعزيز المناعة

يوفر الملكي رويال العسل الغني بالعديد من العناصر التي يمكن أن تعتمد على العديد من العناصر الصحية. كما أنها طريقة رائعة لمحاربة العديد من الالتهابات البكتيرية وتسريع التئام الجروح. العسل له فوائد لا حصر لها يمكن أن تعزز صحة الفرد مع كل ذلك ، يمكن أن يزيد من دفاع جسمك ضد العديد من العوامل المسببة للأمراض.

لماذا تقوية نظامك المناعي مهمة؟

عندما يكون جهازك المناعي في حالة جيدة ، فإنه يعمل على مدار الساعة لحمايتك. نظام المناعة الجيد هو نظام دفاع ضد الأمراض والالتهابات. يجب على المرء أن يتبنى طرقًا للحفاظ على جهازه المناعي بأفضل الطرق للابتعاد عن الأمراض. النظام الغذائي والطعام الذي تتناوله يلعب دور كبير في تعزيز وتقوية مناعة الجسم

ما هي أهمية العسل في تقوية المناعة؟

العسل ومنتجات النحل غنية بالحديد والكالسيوم والمغنيسيوم.
يقول الكثير من الباحثين أن عسل النحل ضروري للعديد من الأغراض الصحية. يستخدم العسل في مصر في علاج العديد من الأمراض الصحية حتى عام 1892 ، أسس عالم هولندي فعالية العسل في العديد من الحالات الطبية. أظهر البحث الذي أجراه أن العسل يحتوي على عوامل مضادة للميكروبات يمكنها التعقيم ودعم التئام الجروح. ينطبق هذا المفهوم على كثير من الأطباء في علاج جروح الحروق الشديدة.

ما هي حبوب لقاح النحل أو ما يمسى أيضا بغبار الطلع ؟

يعتبر لقاح النحل يعتبر دواء طبيعي عرف منذ القدم .عبارة عن مسحوق بودرة يتركّز في الأزهار؛ بحيث تلتصق البودرة بالشعريات المتواجد في جسم النحلة، ويتواجد في أرجل النحلة الخلفية ما يسمى بسلة اللقاح التي تساعدها في نقل غبار الطلع إلى الخلية، تستغرق النحلة مدة ثماني ساعات من العمل يومياً ولمدة شهر كامل لإنتاج ملعقة واحدة من حبوب الطلع. تحتوي حبوب لقاح النحل على رحيق الأزهار إضافة للعسل ولعاب النحل. يحمل النحل حبوب اللقاح إلى الخلية ثم يخزنها في خلية النحل. اكتسب لقاح النحل شعبية في المجتمع الصحي لأنه يحتوي على العديد من العناصر الغذائية والأحماض الأمينية والفيتامينات والعديد من العناصر الطبيعية المغذية الأخرى

كيف يتم صنع حبوب لقاح النحل؟

حبوب لقاح النحل هو مصدر لخلية النحل. يتكون من السكر الطبيعي والبروتين والمعادن والأحماض الدهنية والفيتامينات والعناصر الأخرى التي توفر الغذاء للنحل.

كيف تستخدم حبوب لقاح النحل؟

كيف تأخذ حبوب لقاح النحل هو سؤال يتم طرحه كثيرا. حبوب لقاح النحل تباع على شكل حبيبات. يمكنك مزجه مع العسل أو الزبادي. يمكنك أخذ حبوب لقاح النحل في ملعقة كبيرة. ويمكن تناولها كتلاً كما هي، أو مسحوقةً أو مطحونة، أو مضافاً إليها العسل، يمكنك أيضًا خلطها مع مشروباتك المفضلة حسب اختيارك .

نتائج استخدام حبوب لقاح النحل

وفقًا للمركز الطبي بجامعة روتشستر ، قد يكون عدد قليل من الأشخاص عرضة لغبار نحل العسل عند تناوله عن طريق الفم.

يمكنك التأكد من عدم تحسس جسمك من حبوب اللقاح عن طريق تناول القليل من غبار الطلع وملاحظة اذا هنالك صفير عند التنفس أو عدم ارتياح أو طفح جلدي ، فمن المحتمل ان تكون لديك حساسية ويجب عليك الاتصال بالطبيب لفحص المزيد من التطورات. هناك حالات غير شائعة حيث يمكن أن تحدث استجابة حساسة غير مواتية تسمى فرط الحساسية.

هل حبوب اللقاح الأشخاص الذين لديهم حساسية مفرطة لمنتجات العسل؟

الأفراد الذين يعانون من فرط الحساسية من نحل العسل أو الغبار ليسوا هم الأشخاص الرئيسيين الذين يجب عليهم محاولة عدم تناول غبار نحل العسل في أي بنية.

يُقترح أيضًا أن الأفراد الذين يتناولون مخففات الدم ، على سبيل المثال ، الوارفارين ، يحاولون عدم إضافة حبوب لقاح النحل إلى طعامهم لأن المادة يمكن أن تتعاون بشكل عكسي مع مميعات الدم.

قبل إضافة Bee Pollen إلى نظام الأكل الخاص بك ، تأكد من أنك لا تعاني من حساسية تجاه أي غبار نحل العسل. يمكنك اختباره عن طريق تناول حبيبة منفردة من حبوب لقاح النحل والانتظار لمعرفة ما إذا كانت هناك أي مؤشرات على فرط الحساسية أو نتائج عكسية. إذا لم تعطِ أي مؤشرات على النتائج ، فابدأ بالتدريج في توسيع قبول Bee Pollen حتى تصل إلى القياس المثالي.

الطرق المختلفة لكيفية تناول حبوب لقاح النحل

ملاحظة:

قبل أن تضيف حبوب لقاح النحل إلى نظام الغذاء الخاص بك ، تأكد من أنك لست عرضة لأي غبار أو نحل آخر. يمكنك اختبار هذه الحساسية عن طريق تناول حبيبة مفردة من غبار نحل العسل والوقوف على أهبة الاستعداد للتحقق مما إذا كانت هناك أي مؤشرات على فرط الحساسية أو نتائج عكسية.

إذا لم تعطِ أي مؤشرات على النتائج ، فابدأ بالتدريج في توسيع دخول غبار نحل العسل حتى تصل إلى القياس المثالي

فوائد لقاح النحل

لماذا يعتبر لقاح النحل جيد بالنسبة لنا هو سؤال يطرحه الكثير منكم؟ تم إجراء الكثير من الأبحاث على حبوب لقاح النحل ومدى فوائدها لجسم الإنسان.

فيما يلي فوائد لقاح النحل:
تعزيز المناعة

إن نظام المناعة القوي ضروري لمحاربة العديد من الأمراض وهو مسؤول عن الحفاظ على صحتك. حبوب لقاح النحل لها خصائص مضادة للميكروبات ، ومضادة للفطريات ، ومضادة للفيروسات ضرورية للجسم

حبوب لقاح النحل تعمل كدواء مضاد للالتهابات. يقلل مستخلص حبوب لقاح النحل من الالتهابات ويعالج أمراض الكبد.

يعمل كمضاد للأكسدة

وجد الباحثون أن لقاح النحل يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة. توجد مضادات الأكسدة في الأطعمة النباتية.

يعزز من مناعة الكبد

وظيفة الكبد هي تصفية السموم من الجسم. يساعد لقاح النحل في الحفاظ على صحة الكبد ويساعد أيضًا في التئام تلف الكبد.

يسرع من عملية الشفاء

يمكن استخدام حبوب لقاح النحل على الجلد للشفاء بشكل أسرع. كما أنه يحسن الدورة الدموية ويدمر البكتيريا ويحافظ على رطوبة الجلد.

الحماية من الفيروسات

الفيروسات موجودة في كل مكان ويجب أن تحمي نفسك منها. يجب عليك حماية جسمك من الفيروسات للتأكد من أن صحتك في أفضل حالة.

يمكنك تناول منتجات نحل الملكي للاستفادة من كل هذه الفوائد الصحية. تصفح من خلال موقعنا للعثور على العديد من منتجات العسل الصحية

يقلل من الحساسية

للعسل خصائص مضادة للبكتيريا والالتهابات تساعد في محاربة العديد من الالتهابات. حبوب لقاح النحل ضرورية أيضًا لعلاج العديد من الحساسية الموسمية.

يشتهر لقاح النحل بقدرته على التحكم في الحساسية مثل حمى القش. يساعد الجسم على تطوير مقاومة للعديد من الأمراض والحساسية. كما أنه يقلل من أعراض العديد من الحساسية.

صحة الكبد

فوائد لقاح النحل لا حصر لها بما في ذلك تحسين صحة الكبد. يساعد لقاح النحل على حماية الكبد من الأضرار المختلفة ويساعد على إصلاح تلف الكبد الناتج عن تعاطي المخدرات وإدمان الكحول. أثبتت دراسة أجريت عام 2013 أن لقاح النحل يحسن التئام خلايا الكبد.

هشاشة العظام

تعد حبوب لقاح النحل في علاج هشاشة العظام ، كما هو مقترح في دراسة. أظهرت الدراسة أن حبوب لقاح النحل تساعد في زيادة مستوى الكالسيوم والفوسفات. كما أنه يمنع فقدان العظام المرتبط بهشاشة العظام.

الكوليسترول

حبوب لقاح النحل تساعد على خفض نسبة الكوليسترول. وجدت دراسة نُشرت في عام 2017 وأخرى نُشرت في عام 2018 ، أن حبوب لقاح النحل خفضت مستويات الكوليسترول الضار LDL والكوليسترول. ومع ذلك ، لا تزال بعض الأبحاث جارية لتأكيد هذه النتائج.

مصدر غني بمضادات الأكسدة

حبوب لقاح النحل غنية بمضادات الأكسدة. مضادات الأكسدة تحمي جسمك من تلف الخلايا. تشير الأبحاث إلى أن العناصر المضادة للأكسدة في العسل تمنع العديد من أمراض القلب

عشر طرق لإستخدام حبوب لقاح النحل

نود أن نشاركك كيفية الاستفادة من حبوب اللقاح وكيفية إدراجها في نظامك الغذائي اليومي

تعتبر عناصر حبوب لقاح النحل بشكل عام مميزة وغير مغشوشة، لا يتم الإضافة إليها اي مواد حافظة. حبوب لقاح النحل الخاص بنا لم يتم تسخينه أو تجفيفه مطلقًا ، لذلك تظل جميع عناصره خالية من العيوب ، مما يمنحك جميع المزايا الغذائية التي يحتاجها جسمك

الحد الأدنى

لقاح النحل له فوائد صحية كبيرة. تم تطوير منتجات الملكية من خلال مراعاة احتياطات وإجراءات السلامة ، دون المساس بجودة المنتج. تتطابق منتجات الملكي رويال مع أعلى معايير الصحة والسلامة البشرية. المنتجات من الملكي رويال العديد هي منتجات مبتكرة و محضرة من أفضل أنواع العسل. يتم إنتاج هذه المنتجات من الملكي رويال بمعايير عالية الجودة بطعم لذيذ من العسل الإماراتي.

ملاحظة: تأكد من تخزين لقاح النحل في مكان بارد وليس رطبًا بعيدًا عن الشمس. تأكد أيضًا من إغلاق الغطاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0 Like

Nothing can beat good health. It is well said- Health is wealth and one must keep health the priority. A human body is prone to many illnesses and infections. We must check for methods that keep our immune system healthy. Having a good immunity forms the basis of a healthy body. It is crucial to building your immunity. A lot of people are investing in immunity boosters to strengthen their immunity. Your immunity depends on several factors, although there are many possible ways to boost your immunity. Many affordable and easy solutions include natural bee honey. The bee pollen has been used since ancient times and is a great immunity-boosting solution.

Al Malaky Royal provides honey that is rich in many elements that can potentially depend on many health elements. Also, it is a great way to fight many bacterial infections and speeding up the healing of wounds. Honey has endless benefits that can promote one’s health. With all that, it can increase your body’s defense against many disease-causing elements.

Why is strengthening your immune system important?

When your immune system is in great condition, it is working round the clock to protect you. A good immune system is a defense system against illness and infections. One must adopt ways to keep his immune system in the best condition to stay away from diseases. Diet and the food you take is crucial in building your body’s immunity.

How is honey essential in strengthening immunity?

Honey and bee products are rich in iron, calcium, and magnesium.
A lot of researchers say that bee honey is crucial for many health purposes. During Egyptian times, honey is used to treat many health ailments. Until 1892, a Dutch scientist founded the effectiveness of honey in many medical conditions. The research carried by him showed that honey contains antimicrobial agents that can sterilize and support the healing of wounds. This concept applies to many physicians in treating wounds of severe burns.

What is bee pollen?

Bee pollen is considered a medicine. It is a ball of pollen that is made by bees that come and sit on a flower. Bee pollen contains simple sugars, protein, minerals and vitamins, fatty acids, and a small percentage of other components. Bees carry the balls back to the hive. They store it in the hive’s honeycomb. The pollen ferments into bee bread and it is crucial for feeding a bee colony. Bee pollen has gained popularity in the health community as it has many nutrients, amino acids, vitamins, and many other active elements

How is bee pollen made?

Bee pollen is a crucial and important source of the beehive. It consists of sugar, protein, minerals, fatty acids, vitamins, and other elements that provide nourishment to the bees.

How to use bee pollen?

How to take bee pollen is a question for many. You can find bee pollen getting sold as granules. If you want, you can mix it into honey/granola or yogurt . You can take bee pollen in a tablespoon. You can also make smoothies with it as per your choice.

Results of Bee Pollen Use:

As per the University of Rochester Medical Center, a few people might be susceptible to honeybee dust when taken orally.
On the off chance that you take a measurement of honeybee dust and start to see wheezing, uneasiness, or a rash, odds are you are susceptible to the substance and should contact a clinical expert to examine further advances. There are uncommon situations where an unfavorably susceptible response called hypersensitivity can occur.

Is Bee Pollen Safe For Pregnant and hypersensitive people for bee products?

Individuals with a honeybee or dust hypersensitivities are not the main ones who ought to presumably try not to take honeybee dust in any structure.

It is additionally proposed that individuals taking blood thinners, for example, warfarin, try not to add Bee Pollen into their food as the substance can contrarily collaborate with blood thinners.

Before you add Bee Pollen into your eating regimen, make sure you are not allergic to any honeybee dusts. You can test it by ingesting a solitary granule of Bee Pollen and wait to see whether there are any indications of hypersensitivities or opposite results. On the off chance that you do not give any indications of results, gradually begin expanding your Bee Pollen admission until you arrive at your ideal measurement.

Here are a couple of ways of how you can eat Bee Pollen:

Safeguards:

Before you join honey bee dust into your eating regimen, ensure you are not susceptible to one or the other dust or honey bees. You can test this sensitivity by ingesting a solitary granule of honey bee dust and stand by to check whether there are any indications of hypersensitivities or opposite results.

On the off chance that you don’t give any indications of results, gradually begin expanding your honey bee dust admission until you arrive at your ideal measurement.

Benefits of bee pollen:

Why is bee pollen good for us is a question that many of you are asking? A lot of research has been conducted on bee pollen and how it is useful to the human body.
Here are the benefits of bee pollen:

1) Boosting immunity

A strong immune system is essential to fight many diseases and is responsible to keep you healthy. Bee Pollen has antimicrobial, antifungal, antiviral properties that are essential for the body.

2) Relieving inflammation

Bee pollen works as an anti-inflammatory drug. Bee pollen extract reduces inflammation and treats liver diseases.

3) Work as an antioxidant

Researchers have found that bee pollen has high antioxidants. Antioxidants are found in plant-based foods.

4) Boosts liver immunity

The liver’s function is to filter toxins out of the body. Bee pollen helps to keep the liver healthy and also helps in healing liver damage.

5) Fasten the Healing Process

Bee pollen can be used on the skin for faster healing. It also improves blood circulation, destroys bacteria, and keeps the skin moist.

6) Keeping Viruses at bay

Viruses are everywhere and you must keep yourself safe from viruses. You must protect your body from viruses to make sure that your health is in the best condition.

You can take Al Malaky Honey products to avail all these health benefits. Browse through our website to find many healthy honey products.

7) Reduces Allergies

Honey has antibacterial and anti-inflammatory properties that help in fighting many infections. Bee pollen is also essential to treat many seasonal allergies.

The bee pollen is popularly known for managing the allergies like hay fever. It helps the body to develop resistance to many diseases and allergies. Also, it lowers the symptoms of many allergies.

8) Liver health

Bee pollen benefits are infinite including improving liver health. Bee pollen helps to protect the liver against various damages and helps to repair liver damage from drug use and alcoholism. A 2013 study has proven that bee pollen improves healing in liver cells.

9) Osteoporosis

Bee pollen promises in the treatment of osteoporosis, as suggested in a study. The study shows that bee pollen aids in increasing the level of calcium and phosphate. It also prevents osteoporosis-related bone loss.

10) Cholesterol

Bee pollen helps to lower down the cholesterol. A study published in 2017 and another published in 2018, found that bee pollen lowered LDL and cholesterol levels. However, some research are still going on to confirm these results.

11) Great Source of Antioxidants

Bee Pollen is rich with antioxidants. Antioxidants protect your body from cell damage. Research shows that antioxidant elements in honey prevent many heart diseases.

10 Ways to Use Bee Pollen:

Since you know the entirety of its extraordinary advantages, we would like to share with you how to utilize it in your day to day diet.

Bee Pollen items are on the whole characteristic and unadulterated without any added substances. Our Bee Pollen has never been warmed or dried, so the entirety of its catalysts is kept unblemished, giving you all the nourishing advantages, your body requires.

Bottom line:

Bee pollen has ample health benefits. The products from Al Malaky are developed by considering the safety precautions and measures, without compromising the product quality. The products from Al Malaky match the top-most standard of human health and safety. They produce many innovative products and the best type of honey. These products from Al Malaky are produced to high-quality standards with a delicious taste of Emirati honey.

Note: Make sure to store your Bee Pollen somewhere cool and not humid, away from the sun. Also, make sure to close the led very well.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *